رسالة من الله

Published August 19, 2011 by Yassmin Elnazer

بمناسبة عودة الدكتور الجمل للتصريحات و الهور الاعلامي المكثف المقال كتب بعد تصريحات الدكتور لكمنة لم يجد المكان للنشر فقررت نشره الان

رسالة من الله

الله لم يتحدث إلينا من 1500 عام كان تعليق الدكتور يحي الجمل مع كامل احترامي و تقديري له إلا إنني كأحد الشباب  من كان يأمل  إن يحقق الدكتور ذو السمعة الطيبة طموحاتنا فيه و فيم يمكن إن ينجزه من مطالب للثورة كنائب رئيس الوزراء و لكن لا أظن إن أحدا سيختلف معي لو قلنا انه الدكتور قد خيب أمالنا كما خيبت أمالنا تصريحاته مثل ذلك التصريح  و الذي عقب حرب إمبابة كما ادعوها و الفتنة التي كانت المهم في السطور الآتية سارد علي ذلك التصريح بسرد رسائل من الله  احدهم استقبلتها أنا بصورة مباشرة و معي الرسالة  أثبات،سأقص في البادي او بالأصح أشير إلي رسائل الله التي لم يرسلها لنا عبر رسل أو أنبياء:

تسو نامي:

أجل أيها القاريء لا تستغرب انه موجات تسو نامي كانت و لا تزال رسائل من الله فقد اثبت العلم صحة الآية الكريمة:

 بسم الله الرحمن الرحيم

و خلقنا من الماء كل شيء حي

صدق الله العظيم

أجل فجسم الإنسان أغلبة من الماء فعلاً و هي حقيقة نعرفها نحن الأطباء جيداً  كما يتكون الجسم البشري علي الأملاح الموجودة في التراب أو بالأصح فالإنسان مخلوق من ماء و رمل فأصبح طين ما علينا المهم أنة الإنسان خلق من ماء و تسو نامي موجة مدمرة من الماء فالله يرسل لنا رسالة أنة خلق الإنسان من ماء و أنة بالماء بمكنة سبحانة و تعالي أن بفنية أليست تلك رسالة واضحة من الله سبحانة و تعالي؟

انفجار النجم و عدم القدرة علي الوصول حتى لأخر الكواكب في المجموعة الشمسية:

تم تصوير انفجار النجم و قد ذكر في القرآن انه انفجار النجم يعطي شكلا كالزهرة و قد كان  فالصورة تشبة الزهرة تماماً فتوصل علم الفلك إلي تصوير انفجار النجم هو رسالة أخري من الله .

و لا تنفذوا إلا بسلطان و  قد عجز العلم  عن تصميم مركبات حتى بروبرت  ألي أخر الكواكب في المجموعة الشمسية و الوصول أو اكتشاف المجرات المحيطة  و هي رسالة أخري من الله.

هواء يدمر مدن:

اجل إلا تدمر الأعاصير و هي هواء و لكن تدمر مدن بأكملها أليست حكمة من الله و أليست بالريح الصِرصِار؟ أليست رسالة ن الله هي الاخري.

ماء زمزم:

اسم الله في كل ما حولنا:

الا نري ثمار و احيانا بيض و نسمع بل نري بأعيننا تصوير ديك يذكر اسم الله و أليس الله يخبرنا أن كل شيء يسبح باسمة سبحانة و تعالي؟

كل ما سبق هو رسائل من الله  البعض يقراها و الأخر ينكرها و البعض يتهمنا بتقويل ما هو مجرد صدف لكنها رسائل من الله لكل ن يؤمن به بل لكل من يكفر به و العياذ بالله فهي رسائل ترينا قدرته و حكمته و تثبتها لكل من يحجب أعينه و قلبه عنها.

رساله من الله الي:

تعودت ان يرشدني الله و يأتي الإرشاد منه سبحانه و تعالي باستجابة دعوه تماما كما دعوتها له سبحانه او أحيانا يسير أمور  ربما  بما لم أكن اريدة لكن الله يختار دوما الأفضل لنا و يوجهنا للأفضل فيريني سبحانه حكمتة و لكن كما دوما تقول صديقتي يعطينا الله علامات لكننا أحيانا نغفلها و أحيانا أخري نسيء تفسيرها و بعد فتنة إمبابة وصلتي من الله رسالة مباشرة وودت مشاركتها مع الكل ليعرف حكمة الله في تلك الرسالة :

بعد حرب إمبابة أصابنا الإحباط و الذهول من كم التطرف و الجهل و العنف و التوجية الخ و كنت أتحدث مع الصديق المحاول دوما في مبادرات احتواء الفتنة و المتواجد دوما  بل الداعي و المنظم كثيرا لمؤتمرات و ندوات و مسيرات الوحدة الوطنية و كنت اسأله  عمن يمكنه مساعدة صحفي نما إلي علمة بعض الأسماء المتورطة في أحداث إمبابة و لا نعرف ان كانوا ممن تم القبض عليهم او لا فصارحني صديقي باحباطة من احداث إمبابة  في اليوم التالي كنت في معرض الزهور و توجهت لمكان مزرعة فاكهة و البائع الأول الذي كان يعرف ما اريدة مسيحي ذهبت فوجدتهم العاملين يجلسون للطعام و المسيحي يجلس بجوارة ملتح بذقن طويل و زبيبة صلاة ربع جبينة هو مسلم  و لن أقول سلفي أو غيره  و لكنهم المسيحي كان يقتسم الرغيف مع الملتحي و الملتحي اقتسم البيضة معة ابتسمت لرؤية  روح مصر الحقيقية و الوحدة الحقيقية في بساطة الناس و دخلت ووجدت الرسالة من الله و هي اسم الجلالة كلمة الله علي ورقة شجرة برتقال لا يمكنك ألا تراها و احتفظت بورقة الشجر لدي و بقيت الكلمة بعد جفاف ورقة الشجر و كانت رسالة الله انه الواحد   و أنة  سبحانة يبارك مكان تجلت فيه الوحدة و الإنسانية فسبحانة لا يحب المعتدين و اخبرني الله انه معنا و كما قال الرسول عليه الصلاة و السلام لأبي بكر الصديق: أن لا تخاف و لا تحزن قل أن الله معنا،.

اخبرني الله انه معنا آمين و أراد الله أن يخفف عني في وقت لم اشعر فيه بالأمان و كنت في غاية الإحساس بالإحباط و العجز فأرسل الله لي و ربما للكثيرين تلك الرسالة علنا نتفكر و نعقل كما امرنا سبحانه و تعالي و خاصة بعد تعليق الدكتور الجمل أن الله لم يتحدث ألينا من 1500 عام لا فالله يرسل لنا سبحانة رسائل لكن هناك من لا يقرأها او لا يعيها سبحانه و تعالي يحدثنا عند كل مشرق شمس بشروق الشمس نفسها و يحدثنا عند كل مولد طفل فالروح من علمه سبحانه و تعالي و الله يهدينا و يوجهننا بر سائلة التي علينا فقط ان نحاول ترجمتها و فهمها سبحانه علي و جل و هو ارحم الراحمين .

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

A. T. Sherbiny

Careers, Business and other stuff

My Thoughts

during my path as an Entrepeneur

Ajaytao Botanical Photography

Eternal Beauty of Nature

Espen Stenersrød- From Pen To Heart

Jack Kerouac with a scent of Henry Vaughn

dxradiologia

Just another WordPress.com site

Paul Militaru

Photography Portfolio

Cee's Photography

Learning and teaching the art of composition.

Ermilia

Blind Sight Coauthors

alm383

4 out of 5 dentists recommend this WordPress.com site

Ajaytao's Nature Blog

The Glory of the Sky, Clouds, Sunrise, Sunsets, Sea, Birds

Animals planet

Place yourself with the Wild

Discovery Enterprise

Just another WordPress.com weblog

Lightscapes Nature Photography Blog

Kerry Mark Leibowitz's musings on the wonderful world of nature photography

photographyofnia

"This is a Book, journal of my days. I write with my camera. Cats take the best place in this book. Because I am a cat photographer also." nia

Andrew Harvard Photography

"Twenty years from now you will be more disappointed by the things you didn't do than by the ones you did do. So throw off the bowlines, sail away from the safe harbour. Catch the trade winds in your sails. Explore. Dream. Discover." -Mark Twain

The right mood

Messy fragments on paper

Ray Ferrer - Emotion on Canvas

** OFFICIAL Site of Artist Ray Ferrer **

Portraits of Wildflowers

Perspectives on Nature Photography

%d bloggers like this: